أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فيديو مسرب عن ايفون 13 تعرف على التفاصيل

ظهر مقطع فيديو محذوف الآن جراب حماية سيليكون لـ “iPhone 13 Pro Max” ، وهو مقطع يؤكد على ما يبدو الاسم المتوقع “iPhone 13” لإطلاق منتجات Apple القادمة.

بدأ الفيديو الذي نشره @ PinkDon1 ، المنشور على Twitter في 30 أغسطس ، بإظهار مجموعة من حقائب أقلام الرصاص في صناديق بيضاء ، محاطة بأشرطة مطاطية. كل منها يحمل علامة “Silicone Case for iPhone 13 Pro Max” بالإضافة إلى ملصق Magsafe.

يتم تمرير الفيديو بعد ذلك لعرض المزيد من أكوام الصناديق في العبوة ، مما يشير إلى أنه تم تصويره في منشأة تصنيع أو مركز توزيع.

بعد أيام من نشر الفيديو الأولي ، تمت إزالته من الحساب منذ ذلك الحين ، دون مزيد من التوضيح. لقد حقق ما يزيد قليلاً عن 4000 مشاهدة على Twitter قبل حذفه.

يحتوي حساب Twitter على عدد قليل نسبيًا من المنشورات ، على الأقل مقارنةً بالتسريبات الأخرى ، لذلك ليس لديه سجل حافل من الدقة.

أشارت فحوصات سلسلة التوريد في يوليو إلى أن شركة آبل ستستمر في استخدام اصطلاح التسمية “iPhone 13” ، بالإضافة إلى اللواحق “mini” و “Pro” و “Pro Max”. في 26 أغسطس ، ظهر أيضًا تسرب على العلبة يؤكد استخدام اسم “iPhone 13”.

المصدر : tatbeqi

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد