أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بالصور.. تسريبات تكشف ألوان سماعات Galaxy Buds 2

كشفت تسريبات ألوان سماعات Galaxy Buds 2  القادمة من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، والتي من المقرر أن تطلقها الشركة في حدثها  Unpacked شهر أغسطس المقبل إلى جانب عدد من هواتفها القابلة للطي. 

وبحسب موقع 9to5Google فإن سماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية من سامسونغ ستصدر بعدد كبير من الخيارات اللونية والذي يعتبر الأكبر منذ إطلاق الشركة لسماعاتها Galaxy Buds وهي الأبيض والأخضر والأرجواني مع الأسود والأصفر والرمادي  مع احتمالية ظهور اللون الأخضر. 


وستأتي سماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية من سامسونغ بعدد من الميزات منها إلغاء وضع الضوضاء النشط مع خاصية الصوت المحيط و المكاني، مع امكانية قراءة الإشعارات بصوت عالٍ أومعادل لصوت الهاتف. 


وستحتوي سماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية القادمة  ببطارية كبيرة تبلغ حوالي 500 مللى أمبير فى الساعة، وهي أكبر من  سعة بطارية سماعات Galaxy Buds Pro وكذلك  Galaxy Buds Live التي جاءتا بسعتي 472 و 120 مللي أمبير. 


كما ستصدر  سماعات Galaxy Buds 2 اللاسلكية بتقنية صوت AKG-tune وستدعم بلوتوث Bluetooth 5.1، ومنفذ شحن من نوع  USB-C، بالإضافة إلى تقييم مقاومة الماء والصدأ  IPX2. 

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد