أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تسريبات.. أول ساعة ذكية من فيسبوك ستحتوي على كاميرا قابلة للفصل

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

ظهرت المزيد من التفاصيل حول الساعة الذكية التي يُقال إن فيسبوك يعمل عليها، ويمكن أن تتميز الخطوة التالية للشركة في الأجهزة بشاشة عرض بها كاميرتين يمكن فصلهما عن إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو.

وبحسب موقع The Verge ستكون قادرًا على مشاركة اللقطات الخاصة بك عبر خدمات فيسبوك بما فيها إنستغرام.

وبحسب ما ورد ستحتوي وحدة العرض على كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو وكاميرا خلفية 1080 بكسل مع التركيز التلقائي، وقد تكون هناك ملحقات من أطراف أخرى يمكنك توصيل الوحدة بها.

من المتوقع أن تصل ساعة فيسبوك الذكية في الصيف المقبل، ولم يتضح بعد المبلغ الذي يخطط فيسبوك تحديده مقابل أول ساعة ذكية له، ولكن يمكن أن يكون حوالي 400 دولار.

يمكن أن تحتوي الساعة على جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب، مما قد يجعل من الصعب بيعها بالنسبة للبعض، بالنظر إلى معالجة الشركة لبيانات المستخدم على مر السنين.

يقال أيضًا إن الجهاز يوفر اتصال LTE، وعلى هذا النحو لن يضطر أولئك الذين يشترونها بالضرورة إلى إقرانها بهاتف، مما يقلل من اعتماد فيسبوك على أجهزة iPhone و Android إلى حد معين. ومع ذلك، من المحتمل أن تستخدم الساعة إصدارًا مخصصًا من Android ومن المحتمل أن يكون هناك تطبيق هاتف مصاحب.

وفقًا للتقرير، ستوفر الإصدارات الأحدث من الساعة الذكية (التي قيل بالفعل أنها قيد التطوير) طريقة للأشخاص للتفاعل مع منتج آخر ذكره فيسبوك علنًا: نظارات الواقع المعزز، ومن الممكن إلى حد ما أن يقرر فيسبوك عدم المضي قدمًا في خطط المشاهدة الخاصة به. ومع ذلك ، نظرًا لأن الشركة قد استثمرت حوالي مليار دولار في تطوير الساعات الذكية، يبدو أن هناك فرصة ضئيلة لحدوث ذلك.

رد نائب رئيس الواقع المعزز والافتراضي في فيسبوك، أندرو بوسورث على أحدث تقرير على Twitter، ورغم أنه لم يؤكد خطط إصدار ساعة ذكية، إلا أنه لم ينف التفاصيل أيضًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد