أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بالصور.. تسريبات تحدد تصميم وسعر وموعد إطلاق سماعة آبل AR

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

مباشرة بعد حدث آبل، تأتي المزيد من التكهنات المحيطة بسماعة Apple AR التي يشاع عنها منذ فترة طويلة، حيث خرج المحلل الشهير في شركة آبل Ming-Chi Kuo بملاحظة جديدة للمستثمرين تحدد تاريخ الإطلاق في الربع الثاني من عام 2022، بينما أشارت الشائعات السابقة إلى تاريخ الإطلاق في عام 2023.

وبحسب مينغ تشي كو سيوفر الجهاز تجربة الواقع المعزز الشفافة، لذلك هناك حاجة للعدسة، وسيكون Genius المورد الرئيسي.

كما قدمت مذكرة المستثمر الأخيرة تفاصيل سلسلة توريد عدسات الكاميرا من آبل و Genius Electronic Optical (GSEO) التايوانية كمورد رئيسي لسلسلة iPhone 13 القادمة إضافة إلى سماعات AR، ومن المتوقع أن تستخدم سماعة الرأس Apple AR شاشات microLED من سوني مع وضع الرؤية لمحتوى AR ووضع معتم لمحتوى VR، وسيتم تشغيل ما مجموعه 15 كاميرا مما يوفر تجربة غامرة حقًا للمستخدمين.

Apple AR headset sketch (Image: The Information)

سيكون التصميم خفيف الوزن ويصل إلى 200-300 غرام بفضل الجزء الخارجي المصنوع من القماش، ولا يزال يتعين عليك توصيل جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول لتشغيل سماعة الرأس AR، بينما ستصل نسخة أخرى أكثر تطوراً في عام 2025.

من المتوقع أن تصل أسعار سماعات الرأس AR من آبل إلى حوالي 1000 دولار، رغم أن الشائعات السابقة توقعت سعر أعلى بكثير في حوالي 3000 دولار ، لذا علينا فقط أن ننتظر ونرى ما الذي سيحدث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد