أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

نظام تشغيل جديد لساعات سامسونغ بدلاً من Tizen

أعلنت شركة سامسونغ، الكورية الجنوبية، أن ساعاتها الذكية ستعمل بنظام تشغيلي جديد، وأنها لن تعمل بنظام Tizen وستنتقل للعمل بنظام Wear OS في الإصدارات القادمة.

وأكدت الشركة عن إصدارين جديدين سيتم طرحهما فى الأيام القادمة لساعات Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch Active 4 الذكية.

وبحسب موقع GSMArena، فقد تم اعتماد أربعة ساعات ذكية من الشركة بالنظام التشغيلي الجديد، مجموعتين بحجمين مختلفين، حيث كان قد تم اعتمادها من قبل عدد من وكالات الأجهزة الذكية.

كما تم بالفعل اعتماد أول ساعة ذكية من الساعات الأربع ببطارية تبلغ 247 مللي أمبير في الساعة، وهذا يعني أنه من المتوقع أن تحصل الثلاثة أجهزة الأخرى على خلايا طاقة أكبر، وتستمر لساعات طويلة من العمل.

وبالرغم من ذلك، فقد قررت شركة سامسونغ التمسك بشاحن 5 واط، لذلك ربما من المتوقع رؤية شاحن العام الماضي يباع بالتجزئة، حيث لن تصدر الشركة أية شواحن جديدة لها.

ومن المحتمل أن يصل الإصداران الجديدان من ساعات سامسونغ الذكية مع هواتف Galaxy Z الذكية الجديدة القابلة للطي، والتي من المقرر أن يتم إصدارها في شهر أغسطس في مؤتمر الشركة القادم. 

صدى البلد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد