أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مقاومة للمطر.. غوغل تطلق سماعتها الجديدة Pixel Buds A

أعلنت شركة غوغل إطلاق سماعة الرأس Pixel Buds A اللاسلكية الجديدة، التي تزخر بالعديد من المزايا التقنية وتوفر صوتا فائق النقاء. 

وأجرت غوغل بعض التعديلات الطفيفة على الجوانب التصميمية لسماعة الرأس الجديدة؛ حيث تم تعديل لون سماعة الرأس وعلبة الشحن قليلا، كما تم الاعتماد على سيليكون أكثر ليونة لزيادة مستوى الراحة عند استعمال سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة. 

وتعتمد سماعة الرأس Pixel Buds A اللاسلكية الجديدة من غوغل على مشغلات منخفضة التكلفة نسبيا قياس 12 ملم، والتي توفر للمستخدم صوتا فائق النقاء مع توافر خيار Bass Boost، بالإضافة إلى توافر وظيفة Adaptive Sound، التي تعمل على ضبط مستوى الصوت تلقائيا وفقا للبيئة المحيطة، وتعد هذه الوظيفة بديلا عن تقنية إلغاء الضوضاء الفعالة ANC.

ويمكن استعمال الميكروفونات المدمجة لإجراء المكالمات الهاتفية واستخدام المساعد الصوتي غوغل Assistant، وتمتد فترة تشغيل بطارية سماعة الرأس إلى 5 ساعات، وتتيح علبة الشحن إمكانية شحن سماعة الرأس 4 مرات تقريبا، وتمتاز سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من غوغل بمقاومة التعرق والأمطار الخفيف وفقا لفئة الحماية IPX4.

وأعلنت شركة غوغل عن طرح سماعة الرأس Pixel Buds A اللاسلكية الجديدة بسعر يبلغ 99 دولارا أمريكيا.

العين الإخبارية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد