أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل ستطلق هاتفها القابل للطي في هذا الوقت

قال المحلل في شركة Apple Ming-Chi Kuo اليوم في مذكرة للمستثمرين التي شاهدتها MacRumors ، إن شركة آبل تعمل على إطلاق هاتف iPhone قابل للطي مع شاشة OLED مرنة مقاس 8 بوصات QHD + في عام 2023.
استنادًا إلى أحدث دراسة استقصائية للصناعة ، نتوقع أن تُطلق Apple على الأرجح جهاز ‌iPhone‌ قابل للطي مع شاشة QHD + OLED مرنة مقاس 8 بوصات في عام 2023 ، مع SDC كمورد حصري للعرض ومسبك Samsung كمزود حصري لمسبك DDI بناءً على خطة السعة المطلوبة من Apple ، نتوقع أن تصل شحنات ‌iPhone‌ القابلة للطي إلى 15-20 مليون وحدة في عام 2023. نتوقع أن يعتمد theiPhone‌ القابل للطي حل TPK ذو الأسلاك النانوية الفضية التي تعمل باللمس نظرًا لمميزاته العديدة على تقنية Y-Octa من SDC.

يتوقع كو أن الهواتف الذكية القابلة للطي ستصبح “ضرورية” لجميع ماركات الهواتف الذكية الكبرى وستعزز “دورة الاستبدال الفائقة” التالية للموديلات المتطورة ، وهو يعتقد أن Apple في وضع جيد لتكون “الفائز الأكبر” في اتجاه الجهاز القابل للطي. ستشحن Apple من 15 إلى 20 مليون جهاز iPhone قابل للطي في عام 2023 ، وفقًا لـ Kuo.

في الوقت الحالي ، يتمثل موقع منتج الهواتف الذكية القابلة للطي بشكل أساسي في دمج الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. لكننا نعتقد أن الهاتف الذكي القابل للطي ليس سوى أحد تطبيقات التصميم القابل للطي. نتوقع أن الأجهزة القابلة للطي ستؤدي إلى طمس شرائح المنتج بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في المستقبل. بفضل الأنظمة البيئية الشاملة للمنتجات ومزايا تصميم الأجهزة ، ستكون Apple هي الرابح الأكبر في اتجاه الأجهزة القابلة للطي الجديدة.

يعتقد Kuo أن iPhone‌ القادم سيتبنى حل لمس الأسلاك النانوية الفضية لشاشة الجهاز ، مما سيخلق “ميزة تنافسية طويلة الأجل” لشركة Apple في سوق الأجهزة القابلة للطي. ستكون تقنية العرض هذه ضرورية للأجهزة القابلة للطي في المستقبل والتي تدعم أكثر من طية واحدة.


ستتطلب الأجهزة القابلة للطي في المستقبل تقنية اللمس التي تدعم طيات متعددة (مقابل طية واحدة فقط في الهواتف الذكية القابلة للطي الحالية) ، وشاشة قابلة للطي ، ومتوسطة إلى كبيرة الحجم ، ومتانة. عند مقارنة مزايا المواصفات المذكورة أعلاه ، فإن الأسلاك النانوية الفضية تشبه أو تتفوق على Y-Octa الخاص بـ SDC.

يقول Kuo إن Apple تستخدم بالفعل أسلاكًا نانوية فضية للواجهة اللمسية لجهاز HomePod ، مما يسمح لشركة Apple بـ “إتقان التقنية” بتكلفة أقل باستخدام إنتاج صغير الحجم.

ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات من Kuo حول iPhone‌ القابل للطي. في شهر مارس ، قال كو إن شركة آبل قد تخطط لإطلاق هاتف ‌iPhone‌ قابل للطي بشاشة 7.5 إلى 8 بوصات في عام 2023 ، على الرغم من أنه في ذلك الوقت ، قال Kuo إن هذا الجدول الزمني للإطلاق سيعتمد على حل Apple للتكنولوجيا الرئيسية والإنتاج الضخم مسائل.”

قال Kuo في نفس المذكرة أن التطوير على ‌iPhone‌ القابل للطي “لم يبدأ رسميًا بعد” ، على الرغم من أن خطط Apple ربما تكون قد تقدمت مع Kuo الذي يقدم الآن تفاصيل إضافية حول تقنية العرض التي تخطط الشركة لاستخدامها.

المصدر : العربية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد