أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

قريباً.. غوغل Pay سيسمح بإجراء مدفوعات عبر NFC

قد يصبح إجراء المدفوعات من خلال غوغل Pay أسهل في المستقبل، حيث يقال إن غوغل تخطط لتقديم مدفوعات UPI المزودة بتقنية NFC، وذلك بحسب ما رصده موقع Android Police الأمريكي، حيث أنشأت شركة التكنولوجيا العملاقة صفحة دعم تشرح كيفية عمل مدفوعات NFC على Google Pay.

وتتيح تقنية الاتصال قريب المدى أو تقنية NFC للمرء إجراء مدفوعات بدون تلامس، ومع NFC المدمج في تطبيق غوغل Pay، لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من مسح رمز الاستجابة السريعة وإدخال معرف UPI يدويًا للمعاملات رقميًا.

حيث يمكن للمرء ببساطة النقر على هاتفه على محطة الدفع لإجراء عملية الدفع، فيما تشير صفحة دعم غوغل أيضًا إلى أن مدفوعات NFC لن تعمل إذا كان الجهاز متجذرًا أو يعمل على ذاكرة قراءة فقط مخصصة أو إذا قام المستخدم بتعديل برنامج المصنع. تقول الشركة إن الخدمة لن تعمل على مثل هذه الأجهزة لأسباب أمنية.

وفي الوقت نفسه، أعلنت غوغل عن تحديث لسياستها وكيفية الحاجة إلى تقديم التطبيقات على متجر Play حتى يتمكن المطورون من التأكد من أن “تطبيقاتهم وألعابهم مؤهلة للتوصيات على جميع الأسطح على غوغل Play”.

وقد وجهت شركة التكنولوجيا العملاقة المطورين بتحديد طول عناوين التطبيقات إلى 30 حرفًا، وحظر الكلمات الرئيسية التي تشير إلى أداء المتجر، والترويج في الرمز، والعنوان واسم المطور، ووضع حد للعناصر الرسومية التي قد تضلل المستخدمين في أيقونة التطبيق.

اليوم السابع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد