أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بالفيديو.. أوبو تستعرض تجربة الشحن الجوي على هاتف Oppo X 2021 القابل للطي

أعلنت شركة Oppo رسمياً خلال حدث MWC Shanghai نموذج أولي لشاحن الهواء يعمل جنبًا إلى جنب مع مفهوم Oppo X 2021 القابل للطي.

يُظهر مقطع الفيديو القصير الذي تبلغ مدته 30 ثانية شحن الهاتف في جميع الأوقات من وضعه مسطحًا على السطح إلى أن يكون على مسافة ذراع.

لا يوجد الكثير من التفاصيل حول كيفية عمل تطبيق Oppo، لكن هناك بعض الشائعات أن سرعات شحن الهواء من Oppo يمكن أن تصل إلى سرعات تصل إلى 7.5 واط.

مرة أخرى في 1 أبريل، قامت شركة Oppo بإثارة تقنية شحن جوي مماثلة تسمى FreeVOOC، وتم الترويج لهذا التنفيذ لتحقيق قوة شحن مستقرة من 5-10 واط في غضون 10 أمتار واعتمد على ملفات خاصة مدمجة في الهاتف نفسه، ويبقى أن نرى كيف يعمل التنفيذ الجديد ومتى سنراه في شكل متاح تجاريًا.

شاومي هي شركة أخرى تعمل على الشحن الجوي وعرضت تطورها الشهر الماضي، ويعتمد Mi Air Charge على جهاز إرسال يرسل ما يصل إلى 5 واط لشحن الهواتف المتوافقة مع هوائيات منارة مدمجة وأجهزة استقبال تصل إلى عدة أمتار.

gsmarena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد