أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هاتف سامسونغ Galaxy F62 يتلقى أول تحديث مع تحسينات للكاميرا

تم طرح Samsung Galaxy F62 الأسبوع الماضي وبدأ منذ الأمس بتلقي أول تحديث للبرنامج.

يحمل البرنامج الثابت الجديد رقم الإصدار E625FDDU1AUB4 ويتطلب تنزيلًا يبلغ حوالي 180 ميجابايت. ويقول سجل التغيير إن البنية الجديدة تعمل على تحسين استقرار الكاميرا وأدائها مع تحسين أداء الجهاز بشكل عام.

Samsung Galaxy F62 receives its first software update with camera improvements

يعتمد التحديث الجديد على Android 11 مع One UI 3.1، وستستلمه بمجرد الانتهاء من إعداد Galaxy F62 الخاص بك. في حالة عدم قيامك بذلك، فلديك خيار التحقق من التحديث يدويًا من خلال التوجه إلى إعدادات الهاتف> قائمة تحديث البرنامج.

يتم تشغيل Samsung Galaxy F62 بواسطة Exynos 9825 SoC ويحتوي على شاشة 6،7 بوصة FullHD + Super AMOLED + بها ثقب لكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

Samsung Galaxy F62 receives its first software update with camera improvements

يحتوي الهاتف الذكي على إعداد رباعي للكاميرا على اللوحة الخلفية يتألف من وحدات أساسية بدقة 64 ميجابكسل و12 ميجابكسل فائقة السرعة و 5 ميجابكسل ماكرو و 5 ميجابكسل، كما أنه يتميز بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب ويشحن ببطارية ضخمة تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها من خلال منفذ USB-C بسعة تصل إلى 25 واط.

يتوفر Galaxy F62 حاليًا فقط في الهند ولديه خياران للذاكرة – 6 جيجابايت / 128 جيجابايت و 8 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر 330 دولارًا و 360 دولارًا على التوالي.

gsmarena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد