أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أخيراً.. ميزات صحية منتظرة متاحة الآن في ساعتي سامسونغ Watch Active2 وWatch3

مرة أخرى في يناير، أعلنت شركة سامسونغ أن Galaxy Watch Active2 و Galaxy Watch3 ستتلقى أخيرًا دعمًا لتخطيط القلب ومراقبة ضغط الدم في 31 سوقًا حول العالم، ورغم أن هذا الإعلان جعل الأمر يبدو كما لو كان الطرح وشيكًا، فقد استغرق الأمر حتى اليوم حتى أصبحت هذه الميزات متاحة أخيرًا.

أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا. إليك القائمة الكاملة للأماكن حيث يمكنك الآن الاستفادة من الوظائف الجديدة: النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، تشيلي ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان، المجر ، أيسلندا ، إندونيسيا ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة المتحدة.

تطبيق Samsung Health Monitor هو ما تحتاجه، وإذا كنت في أحد البلدان المذكورة أعلاه، فهو متاح الآن للتنزيل من Galaxy Store، وستحتاج أيضًا إلى تثبيت تحديث برنامج جديد لساعتك قبل أن تتمكن من بدء استخدام التطبيق، ويتم طرح هذا التحديث حاليًا ولكن إذا كنت غير صبور ، فيمكنك التحقق منه يدويًا من تطبيق Galaxy Wearable.

.

ECG and blood pressure monitoring are finally live for Galaxy Watch Active2 and Watch3 in 31 markets

لاحظ أن مراقبة ضغط الدم تتطلب المعايرة قبل الاستخدام. وللقيام بذلك، ستقيس ضغط دمك بكل من الساعة وجهاز قياس ضغط الدم المخصص ثلاث مرات، ثم تُدخل القيم التي تحصل عليها من جهاز المراقبة المستقل في التطبيق، وبعد ذلك، يمكنك ببساطة استخدام التطبيق نفسه مع ساعتك.

لقد بدأ كل من مراقبة تخطيط القلب وضغط الدم “قريبًا” منذ إطلاق هذين الجهازين القابلين للارتداء العام الماضي، لذلك من الجيد أن نرى وصولهما أخيرًا، إنها ميزات مميزة تمامًا لساعات Samsung، حيث لا تستطيع معظم الأجهزة القابلة للارتداء القيام بذلك أيضًا.

gsmarena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد