أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تقرير.. آبل ستستبدل iPad mini بآيفون أكبر

لا تزال التقارير المتعلقة بجهاز آيفون القابل للطي من آبل تتصدر عناوين الأخبار ويضعها تقرير اليوم في منظورها الصحيح مع جهاز آيباد للمبتدئين في الشركة.

في تقرير جديد، يقترح MyDrivers أن آبل قد تستبدل في النهاية جهاز iPad mini بجهاز آيفون قابل للطي، بحيث يوفر إدخال القلم.

كشف تقرير الأسبوع الماضي عن احتمال أن يوفر آيفون القابل للطي من آبل دعمًا للقلم – على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان Apple Pencil الحالي أم شيء جديد.

وستكون الشاشة في مكان ما بين 7.3 و 7.6 بوصة قطريًا، ولكن مع نسبة عرض إلى ارتفاع عالية جدًا، ويشير تقرير MyDrivers إلى تاريخ إصدار سبتمبر 2022 لجهاز Apple القابل للطي – والذي يُقال إنه سيحتوي على عامل شكل صدفي – لكن تقرير الأسبوع الماضي من EqualOcean اقترح أنه سيتم تأجيله إلى عام 2023.

مع هذا الفارق الكبير في التكلفة، نحن لا أعتقد أن شركة آبل ستستبدل iPad mini بجهاز آيفون قابل للطي. ومع ذلك ، نعتقد أن آبل قد تتخلص تدريجياً من iPad Mini لسبب آخر – ربما في غضون عامين، وستحتوي جميع أجهزة iPad على حواف أصغر وسيكون لجهاز iPad الأكبر نفس مساحة الجيل الخامس الحالي من iPad Mini وهذا مجرد تخمين.

انتشرت الشائعات حول تطوير آبل لجهاز آيفون القابل للطي لسنوات حتى الآن، ومع أول Galaxy Fold ، أوضحت لنا سامسونغ مدى صعوبة تصنيع مثل هذا الجهاز وتسويقه، في حين كشفت الموجة الأولى من هواتف Galaxy Fold عن عيوب المنتج، عادةً ما تستغرق آبل وقتًا لتحسين تقنيات جديدة مثل هذه – فالشركة تاريخيًا تراقب أخطاء مصنعي المعدات الأصلية الآخرين وتتعلم منها قبل تطبيق التكنولوجيا الجديدة في منتجاتها.

gsmarena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد