أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بميزات منافسة.. HP تطلق أول سماعات إذن لاسلكية لها

أصدرت شركة التقنية هوليت باكارد، أو المعروفة باسم HP، سماعاتها اللاسلكية HP Elite في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021.

ورغم تميز HP كواحدة من أوائل العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية/ المحمولة، لكنها تغزو سوق سماعات الأذن اللاسلكية.

ووفقًا لبيان صحافي، تتميز HP Elite Wireless Earbuds بضبط صوتي مخصّص، وإلغاء ضوضاء قابلة للتعديل وإعدادات مسبقة لحالة الصوت.

وتقول HP إن مستخدمي سماعتها سيكونون قادرين على التبديل بسلاسة، بين أكثر من نظام تشغيل، مثلًا من مكالمة جماعية على جهاز كمبيوتر، إلى الاستماع لموسيقى على الهاتف.

ويأتي المنتج الجديد بلون أسود غير لامع، بحجم 0.7 × 0.5 بوصة، ويزن نحو 65 غرامًا، بشعار الشركة المميز الجديد.

إضافة إلى ذلك، تُعد HP Elite أيضًا، أول سماعات أذن لاسلكية من صنع HP ومجهزة بميزة Noise Cancellation لإلغاء الصوت الخلفي، كما تدعم البلوتوث 5.0 تُشحن عبر منفذ USB-C، ويمكن أن تدوم بطاريتها لمدة تصل إلى 1.5 ساعة ونصف الساعة، بعد شحنها 15 دقيقة فقط.

ومن المتوقع أن يتم طرح سماعات الأذن اللاسلكية من HP للبيع، في أبريل بسعر 199 دولارًا، لكن ليس من الواضح ما الأسواق التي ستتاح فيها تلك السماعات.

من ناحيته، قال اليكس تشو، رئيس الأنظمة الشخصية في HP ”نتطلع إلى جهاز يعمل على تحسين تجربة المستخدمين؛ بدءًا من البرامج التي توفر التحكم في الإضاءة لمكالمات الفيديو، مرورًا بالأجهزة الطرفية التي تتيح تجربة أكثر تخصيصًا، إلى كيف يمكن للخدمات أن تجعل من السهل مراقبة وإدارة الأجهزة“.

المصدر : digitaltrends

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد