أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فولكس فاجن كهربائية صغيرة بهذا السعر!

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

في المستقبل ، قد يكون لدى فولكس فاجن سيارة كهربائية ميسورة التكلفة في تشكيلتها، ووفقًا لرويترز، يعمل صانع السيارات على سيارة كهربائية خالصة بحجم بولو في إطار مشروع تسميه الشركة “Small BEV (Battery Electric Vehicle)”.

يقول المنشور إن فولكس فاجن تطور السيارة للسوق الشامل “تحسبا للوائح المناخ الأكثر صرامة” وأن السيارة ستكلف ما بين 20.000 و 25.000 يورو (24.000 إلى 30.000 دولار أمريكي).

نقطة السعر هذه ستجعلها في المتناول أكثر من ID.3 و ID.4 القادمة وستجعلها منافسًا مباشرًا لأحد طرازات Tesla القادمة.

خلال حدث “يوم البطارية” في سبتمبر، قالت تسلا إنها تجري تغييرات من شأنها أن تخفض إلى النصف تكاليف بناء خلايا البطارية لسياراتها، وسيسمح لها ذلك بالمضي قدمًا في خططها لبناء سيارة كهربائية بقيمة 25000 دولار في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

نظرًا لأن رويترز لم تر سوى خطط فولكس فاجن BEV ، ولم تؤكدها الشركة بعد ، فسنضطر على الأرجح إلى الانتظار قليلاً لرؤيتها ومعرفة متى ستتوفر.

في منتصف شهر تشرين الثاني (نوفمبر)، أعلنت شركة فولكس فاجن أنها خصصت جزءًا أكبر من ميزانيتها الاستثمارية الإجمالية لتقنيات السيارات الرقمية والكهربائية، وكانت تخطط أصلاً لضخ 60 مليار يورو (72 مليار دولار أمريكي) فقط في تطوير السيارات الكهربائية وذاتية القيادة على مدى السنوات الخمس المقبلة، لكنها زادت هذا الرقم إلى 73 مليار يورو (86 مليار دولار أمريكي).

يمكن أن يساعد كل من الاستثمار الأكبر وتطوير سيارة كهربائية ميسورة التكلفة الشركة على تقديم طرازات 300 EV بحلول عام 2030 كما تأمل في القيام بذلك، علاوة على ذلك، يمكن أن يساعد كلاهما في الوصول إلى النقطة التي تتكون فيها 60% من المركبات التي تبيعها في أوروبا من المركبات الهجينة والمركبات الكهربائية، هذا شيء يتعين على الشركة تحقيقه بحلول عام 2030 لتكون قادرة على الالتزام بأهداف الاتحاد الأوروبي الأكثر صرامة بشأن الانبعاثات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد