أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت Teams ستضيف غرفاً فرعية وملخصات اجتماعات آلية

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت Microsoft عن عدد كبير من التحديثات لاجتماعات Microsoft Teams في Ignite، بما في ذلك المزيد من مشاهد Together Mode والتخطيطات المخصصة والغرف الفرعية والملخصات الآلية، وكما يتوسع الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم حضور الاجتماع إلى 1000 مشارك في وقت لاحق من هذا العام، في حين ستزيد Microsoft سعة العرض فقط إلى 20000.

وضع Together Mode، الذي كشفت عنه Microsoft في يوليو، يجلب المشاركين في الاجتماع إلى مساحة افتراضية مشتركة لجعله “تشعر وكأنك تجلس في نفس الغرفة مع أي شخص آخر في الاجتماع أو الفصل” في وقت لاحق من هذا العام، ستتوفر المزيد من خيارات المواقع، بما في ذلك قاعة المؤتمرات وقاعة المؤتمرات والمقهى. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم Microsoft ذكاء التعلم الآلي الخاص بها لتوسيع نطاق الحضور ووضعهم في مقاعدهم الافتراضية لمزيد من الواقعية.

أيضًا في وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن مقدمو العروض من تخصيص تخطيطات الاجتماع، قد يقومون، على سبيل المثال، بوضع موجز الفيديو الخاص بهم أعلى سطح PowerPoint الخاص بهم من أجل جمالية Twitch.

بدءًا من الشهر المقبل، ستدعم Microsoft الغرف الفرعية، التي ستسمح للمشاركين بالانقسام إلى مجموعات أصغر، سيتمكن مقدمو العروض من إصدار إعلانات لجميع هذه الغرف أو القفز بينها أو إغلاقها وسحب جميع المشاركين مرة أخرى إلى غرفة الاجتماعات الرئيسية.

يعرف أي شخص تم تكليفه بمهمة تدوين محاضر الاجتماع كم يمكن أن يكون ذلك مملاً، ويجب على Microsoft أن تجعل الأمور أسهل قليلاً باستخدام الملخصات الآلية، وسيتضمن ذلك تسجيل الاجتماع ونسخة ودردشة وملفات مشتركة، وستتوفر الملخصات في Teams ومن حدث الاجتماع في تقويم Outlook الخاص بك، وسيتم أيضًا تخزينها قريبًا في Microsoft 365 حتى تتمكن من مشاركتها مع الأشخاص الذين لم يحضروا الاجتماع.

هناك تحديثات أخرى في الطريق إلى Teams، بما في ذلك طريقة عرض مبسطة للمكالمات وبحث محسّن وزيادة في الحد الأقصى لعضوية الفريق من 5000 إلى 25000.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد