أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تعرف على هذه الخدمة الجديدة لإنشاء بطاقات ائتمان افتراضية

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت 1Password عن شراكتها مع Privacy.com، وهي خدمة يمكنك استخدامها لإنشاء بطاقات ائتمان افتراضية لجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر أمانًا، ويدمج فريق العمل إمكانات Privacy.com في 1Password، مما يمنحك طريقة لإنشاء بطاقات نسخ من داخل متصفح تم تثبيته بامتداد 1Password X لمتصفح Chrome أو Firefox أو Opera أو Brave، (سيأتي أيضًا إلى 1Password لـ Safari في المستقبل.) ونعم، سيحفظ مدير كلمات المرور تفاصيل البطاقة التي تنشئها، حتى تتمكن من استخدامها مرة أخرى في أي معاملات على موقع الويب الذي أنشأتها من أجله.

يمكنك إنشاء بطاقة خاصة بـ Netflix، على سبيل المثال، ثم استخدامها للدفعات الشهرية، ولمزيد من الحماية، ستتيح لك الميزة تعيين حد للإنفاق، على الرغم من أنه يمكنك برمجته بحيث يتم تجديد هذا الحد بانتظام للاشتراكات.

إنها ميزة مفيدة، ولكن لاحظ أنه نظرًا لأن Privacy.com متاح فقط في الولايات المتحدة، فلا يمكنك الاستفادة منها إلا إذا كنت في البلد، في الوقت الحالي، على الأقل – يلمح إعلان 1Password إلى توسع Privacy.com في المزيد من المناطق في المستقبل، ويمنح مدير كلمات المرور للمستخدمين الجدد خصمًا بنسبة 25 في المائة ويمنح عملاء 1Password الحاليين الجدد على Privacy.com 3 أشهر من Privacy Pro مجانًا، على الرغم من ذلك، فإن منشئ بطاقة الموقد لديه مستوى مجاني، ويمكنك ببساطة تشغيل 1Password في إعدادات Privacy.com الخاصة بك إذا كان لديك حساب بالفعل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد