أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

ما هي التحسينات الصغيرة المخبأة في أحدث ساعة Apple Watch؟

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

عندما أعلنت Apple عن Watch Series 6 الأسبوع الماضي، قضت الشركة الكثير من الحديث عن المستشعر الجديد القابل للارتداء لقياس مستويات الأكسجين في الدم، لكن اتضح أن أحدث ساعة Apple Watch تحتوي على بعض التحسينات الصغيرة المخبأة أسفل مستشعرها الجديد.

عندما جلس لتفكيك الجهاز القابل للارتداء، وجد iFixit أن كلا الطرازين 40 مم و 44 مم من السلسلة 6 بهما بطاريات أكبر من نظيراتهما من الفئة 5، ويتميز المتغير مقاس 44 ملم ببطارية ذات سعة أعلى بنسبة 3.5 بالمائة من ما يعادله من السلسلة 5، بينما يحتوي الطراز 40 ملم على خلية طاقة أكبر بنسبة 8.5 بالمائة، ولا يبدو أن مخازن الطاقة الأكبر تؤثر على عمر البطارية كثيرًا نظرًا لأن Apple لا تزال تدعي استخدام 18 ساعة في شحنة واحدة ، تمامًا كما فعلت مع السلسلة 5.

Apple Watch Series 6 teardown

مكون آخر أكبر في السلسلة 6 هو محرك Taptic، هذه المرة، إنها مصنوعة أيضًا من معادن أرضية نادرة معاد تدويرها بنسبة 100 في المائة والتنغستن، في أواخر عام 2019، قالت شركة Apple إنها ستبدأ في تصنيع محرك Taptic Engine الخاص بـ iPhone من مكونات معاد تدويرها، بعد عام واحد، تفعل الشيء نفسه مع Apple Watch.

يبرز teardown أيضًا إزالة Force Touch، كنا نعلم أن الميزة كانت في طريقها للتوقف عندما أصدرت Apple الإصدار beta من watchOS 7 في يونيو، لكن تفكيك iFixit يؤكد أن المكون الذي مكّن الإيماءة لم يعد موجودًا في Apple Watch Series 6، من وجهة نظر الإصلاح، يشير iFixit إلى إزالة تعمل ميزة Force Touch على تسهيل الأمور.

وقالت الشركة: “يسعدنا أن نرى جزءًا هشًا ومعرضًا للتلف متقاعدًا، لكن من المحزن أن نرى المسمار الأخير في نعش تقنية العرض الذكية الحساسة للضغط من Apple، ونحن ممزقون، لكننا سنسمي هذا فوزًا.”

Apple Watch Series 6

والنتيجة النهائية لكل هذه التعديلات هي أن السلسلة 6 أرق قليلاً من السلسلة 5. يبلغ سمكها 10.4 مم مقارنةً بـ 10.74 مم من السلسلة 5، وبالنسبة إلى مستشعر الأكسجين في الدم الذي تحدثت عنه Apple كثيرًا، لم يكن iFixit قادرًا في الواقع على تفكيكه، “شاشة مدمجة في الأعلى، مصفوفة مستشعر مدمجة في الأسفل، ولن نجد أي شيء سوى القطع المكسورة إذا كسرنا هذا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد