أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

متجر مايكروسوفت المعاد تصميمه الخاص بـ Xbox متاح الآن للجميع

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

مع أقل من 24 ساعة قبل أن تبدأ Microsoft في تلقي الطلبات المسبقة لـ Xbox Series X و Series S، أصبح متجر Microsoft المعاد تصميمه على Xbox متاحًا الآن لجميع المستخدمين – ولكن ليس بدون بعض مشكلات يوم الإطلاق نتاج ما تقوله الشركة أنه سنوات من التطوير، يجلب السوق المحدث معه بعض التحسينات البارزة لتجربة شراء المحتوى على Xbox.

واحدة من هذه هي السرعة المحسّنة، حيث تقول Microsoft أن الواجهة الجديدة يتم تحميلها في أقل من ثانيتين في معظم الحالات، وقامت الشركة أيضًا بتعديل واجهة المتجر لتسهيل رؤية الألعاب التي يلعبها أصدقاؤك، وكذلك لمعرفة ما هو معروض للبيع في أي لحظة، والملاحة الشاملة كانت مصقولة كذلك، وهناك عوامل تصفية بحث جديدة وقائمة أمنيات مجددة وسلة تسوق محدثة تسهل عليك رؤية ما أضفته إليها، وسيقدر الآباء أيضًا التعديلات التي أجرتها Microsoft مع مراعاة السلامة، حيث تقوم الواجهة الجديدة بعمل أفضل في تسليط الضوء على تقييمات المحتوى وتسهل على مقدمي الرعاية رفع القيود المفروضة على ألعاب معينة.

التوفر الواسع لمتجر Microsoft Store المعاد تصميمه لأجهزة Xbox هو يوم حافل بالنسبة للشركة، وأعلنت Microsoft هذا الصباح أن لديها اتفاقية سارية لشراء ZeniMax Media – مالك Bethesda و id Software و Arkane Studios – مقابل 7.5 مليار دولار، وعندما تُغلق الصفقة في وقت ما في النصف الثاني من عام 2021، ستبدأ مجموعة متنوعة من ألعاب Bethesda في شق طريقها إلى Game Pass على كل من Xbox والكمبيوتر الشخصي، واحتضن هذا الإعلان نفسه أيضًا الأخبار التي تفيد بأن Game Pass لديها الآن أكثر من 15 مليون مشترك، بعد ستة أشهر فقط من تجاوزها 10 ملايين مشترك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد