أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

الكشف عن OnePlus 8T في هذا التاريخ!

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

منذ عام 2016، دعمت OnePlus جميع هواتفها الرئيسية بنموذج يحمل علامة T التجارية بعد عدة أشهر، وتم الكشف عن OnePlus 8 و 8 Pro في أبريل الماضي، لذا في الموعد المحدد، تقوم الشركة بإعداد جهاز جديد يسمى OnePlus 8T.

أعلن صانع الهواتف الذكية اليوم أنه سيتم الكشف عن الأجهزة من خلال حدث إطلاق رقمي في 14 أكتوبر، وسيتضمن الهاتف “تقنيات جديدة ومحسّنة”، حسبما ذكرت الشركة في بيان صحفي، والميزات التي لم يتم شحنها في جهاز OnePlus من قبل.

سيتبع OnePlus 8T هاتف OnePlus Nord، وهو هاتف بقيمة 500 دولار تقريبًا وصفه الكثيرون بأنه “عودة إلى النطاق المتوسط”، ولم يأت هذا الجهاز إلى الولايات المتحدة، على الرغم من أن المؤسس المشارك لـ OnePlus Carl Pei أخبر Wired أن هاتف Nord مختلف سيتم إطلاق الهاتف ذو العلامة التجارية هناك في النهاية.

كانت الشائعات تدور حول OnePlus Nord N10 5G، التي يقال إنها ستستخدم مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 690، بدلاً من معالج 765G الموجود في معيار Nord، وإذا ثبت أن اسم Nord 10 5G (أي الفم) دقيق، فمن المحتمل ألا يكون له أي علاقة بـ OnePlus 8T، الذي نفترض أنه سيأتي إلى أسواق متعددة في وقت لاحق من هذا العام ، بما في ذلك الولايات المتحدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد