أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سنغافورة تعطي مواطنيها مبالغ مالية لتشجيعهم على ارتداء ساعة أبل

أطلقت حكومة سنغافورة، بالتعاون مع شركة ”أبل“ الأمريكية، مبادرة صحية لمدة عامين؛ لتشجيع السكان على نمط الحياة الصحي، وممارسة السلوكيات التي من شأنها تعزيز المجتمع الصحي في البلاد.

وأطلق على المبادرة اسم (LumiHealth)، وهي مبنية على تتبع سلوك المستخدم وتحفيزه على اتباع نمط حياة صحية باستخدام ساعة أبل ”أبل ووتش“ وتطبيقها على أجهزة ”آيفون“.

وستمنح المبادرة سكان سنغافورة فرصة لكسب ما يصل إلى 380 دولارا سنغافوريا (280 دولارا أمريكيا) على شكل مكافآت وقسائم من خلال إكمال الأهداف والمهام المحددة داخل تطبيق (LumiHealth).

ويمكن تحقيق الأهداف عن طريق المشي أو القيام بتمارين أخرى مثل: السباحة أو اليوجا، وسيوفر التطبيق تدريبا شخصيا وتذكيرات للفحوصات الصحية والتحصينات، علما أن التطبيق سيساهم في تشجيع العامة على اتخاذ خيارات طعام أفضل والسعي لتحسين عادات النوم والحركة.

وأكدت شركة ”أبل“ أن التطبيق طوعي ومصمم بخصوصية عالية، وأنه سيتم تشفير كل بيانات المستخدمين ولن يتم بيع أو مشاركة أي معلومات لأغراض التسويق.

وأكدت الشركة الأمريكية أن الخدمة أتت بطلب من حكومة سنغافورة، التي تشتهر بكونها من أوائل من تبنى التكنولوجيا الحديثة، لتطوير جودة الحياة وأنظمة الرعاية الصحية لتحسين حياة السكان على أرضها.

وقال نائب رئيس الوزراء السنغافوري هنغ سوي كيت: ”حتى في الوقت الذي نتعامل فيه جميعا في العالم مع تحديات جائحة كورونا، يجب علينا مواصلة الاستثمار في مستقبلنا، وليس هناك استثمار أفضل من صحتنا الشخصية“.

المصدر : mbc news

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد