أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

سوني تطمئن من لم يطلب جهاز بلايستيشن 5 في الحجز المسبق

بعد انتهاء حدث بلايستيشن 5 بدأت عملية الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 والتي وصفت بانها فوضى عارمة بسبب عدم التنسيق وهناك الكثير من المتاجر التي بدأت العملية بطريقة عشوائية دون الالتزام بالمواعيد المحددة والامر نفسه حدث في المتاجر المحلية التي بادرت بالبدء في فتح الطلب المسبق دون التزام بالوقت المحدد لها.

سوني كانت مطلعة على هذا الامر خاصة ان الانتقادات قد طالتها بشكل مباشر ولكن جيم ريان رئيس قسم بلايستيشن في الشركة خرج ليطمئن كل من لم يحالفه الحظ في طلب الجهاز بسبب نفاذ الكميات التي طرحت في المرحلة الاولى بان سوني ستقوم بضخ كميات كبيرة من الجهاز في الاسواق ستفوق كميات جهاز بلايستيشن 4 التي تم ضخها عام 2013.

جيم قال ان الامر في بداية الجائحة كان غامض ومبهم ولم نكن نعلم كيف سيكون الامر حينها وهل سيستطيع الناس الخروج من منازلهم لشراء الجهاز وهل ستكون المتاجر مفتوحة, لكن الان الامور اصبحت اكثر وضوح وقد سيطرت سوني على الامر بتقوية عملية الانتاج لتغطية الطلب الكبير على الجهاز.

كما اضاف ان سوني تخطط لضخ المزيد من الدفعات في الاسواق خلال مرحلة الاطلاق وما حولها لتغطي الطلب الكبير على الجهاز وهذا كفيل بجعل الجميع يحصلون عليه دون تأخير.

قد يكون هذا خبر جيد للكثيرين الذين لم يستطيعوا حجز نسختهم من الجهاز الذي نفذ من الاسواق العالمية والمحلية في دقائق معدودة منذ لحظة فتح حجوزات الطلب المسبق.

المصدر : الحرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد