أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

غوغل تعيد تصميم المجموعات على الهاتف المحمول

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت الشركة في منشور بالمدونة أن تجديد التصميم المادي لمجموعات Google والذي كان في مرحلة تجريبية لعدة أشهر سيصبح الخيار الافتراضي لجميع المستخدمين بدءًا من الأسبوع المقبل، وتشتمل الواجهة الجديدة، التي تحتوي على العديد من “الميزات المطلوبة بشدة”، وفقًا لـ Google، على تصميم جديد للجوال، وصناديق بريد وارد تعاونية محدثة، واستبدال العلامات والفئات في مجموعات بالتسميات.

ستؤدي إعادة تصميم المجموعات على الهاتف المحمول إلى التخلص من المظهر القديم والقديم بشكل مدهش وإعطائه مظهرًا أقرب إلى إصدار سطح المكتب، كما سيسهل تصفح المجموعات والبحث عنها على الهاتف المحمول وإدارة إعدادات العضوية وقراءة محادثات المجموعة.

ستسمح التصنيفات للمستخدمين بتصفية الرسائل والبحث عنها في المجموعة، وسيضيف التحديث إلى صناديق البريد الوارد التعاونية، الذي يسمح للفرق باستخدام مجموعة Google كقائمة بريد إلكتروني، عوامل تصفية وعمليات بحث سريعة حتى يتمكن المستخدمون في المجموعة من العثور على محادثات في مجموعة.

ستكون مجموعات Google الجديدة متاحة لجميع عملاء G Suite وسيبدأ طرحها في 15 أيلول (سبتمبر).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد