أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

لعبة Borderlands 3 تحصل على ترقية مجانية لـ PS5 و Xbox Series X

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

Borderlands 3 هي أحدث لعبة تتبنى اتجاهًا مشجعًا – تمنح اللاعبين ترقية من الجيل التالي دون دفعهم مقابل ذلك – وفي هذه الحالة، ستكون لعبة مرحب بها للغاية للاعبين الذين لديهم أجهزة تلفزيون 4K.

تحتوي الصورة أعلاه (والمضمنة في التغريدة أدناه) على جميع التفاصيل، ولكن فقط في حالة عدم تمكنك من كتابة التفاصيل الدقيقة، فإن الخبر الأساسي هو: على PS5 و Xbox Series X، ستعمل اللعبة الآن بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، يمكن تشغيل Borderlands 3 اليوم بشكل أعلى وأكثر سلاسة من أي وحدة تحكم.

في العام الماضي، اكتشف Digital Foundry أنه حتى PS4 Pro و Xbox One X تمكنوا فقط من تشغيل اللعبة التي اخترتها بدقة 3200 × 1800 و 30 إطارًا في الثانية، أو 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مما يجعلك تضحي بالدقة أو بمعدل إطار سلس والأداء لم تكن متسقة بالضرورة حتى في ذلك الوقت – لذا فإن حملة 4K60 الحقيقية يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

لا تقدم Gearbox نفس الوعد للمالكين المحتملين لأجهزة Xbox Series S الأرخص سعرًا بقيمة 300 دولار، بالطبع، نظرًا لأن وحدة التحكم هذه تستهدف بشكل عام دقة 1440 بكسل بدلاً من 4K، ولكن الأخبار الأخرى اليوم هي وضع شاشة تقسيم جديد تمامًا يدعم 3 أو 4 لاعبين على نفس التلفزيون، مما يتيح لك إحضار ثلاثة أصدقاء للعب على وحدة تحكم واحدة، وهذا واحد قادم إلى Xbox Series S، إضافة إلى X وكلا طرازي PlayStation 5.

وإذا كنت تخطط للاستمرار في النقل بالشاحنات باستخدام الجيل الحالي من PS4 أو Xbox One، فستحصل على جائزة ترضية أيضًا: ستتمكن قريبًا من تقسيم وضع الشاشة المنقسمة الحالية المكونة من لاعبين عموديًا بدلاً من أفقيًا، ربما للحصول على عرض أفضل لسماء اللعبة المقفرة.

تحصل الألعاب الأخرى على ترقيات مجانية من الجيل التالي: The Witcher 3 و Destiny 2 و Dead by Daylight و – على Xbox على أي حال – أي لعبة تشترك في برنامج Smart Delivery من Microsoft، بما في ذلك Assassin’s Creed Valhalla و Cyberpunk 2077، والألعاب التي سوف تجعلك تدفع تشمل Call of Duty Black Ops: Cold War و Control و NBA 2K21 على ما يبدو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد