أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تفكيك هاتف مايكروسوفت Surface Duo يكشف عن “تصميم مفصلي”

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

قام iFixit بتفكيك Microsoft Surface Duo، مما أعطانا نظرة على ما بداخل الجهاز ذي الشاشة المزدوجة، إحدى أبرز النتائج التي توصل إليها الفريق هي أن Duo لديه “تصميم مفصل بسيط ومُنعش” مقارنةً بتلك الموجودة في الأجهزة القابلة للطي في السوق اليوم، ويقول iFixit إنه يشبه “مفصلة كمبيوتر محمول مصغرة بزاوية 360 درجة”.

لكي نكون منصفين، يحتوي Duo على شاشتين بينما تحتوي أجهزة مثل Galaxy Fold و Motorola Razr الجديدة على شاشات يمكن طيها بالفعل وربما تحتاج إلى تصميم مفصل أكثر تطوراً، وحتى أن شركة Samsung اضطرت إلى تأخير إطلاق جهاز Fold الأصلي لمعرفة كيفية جعل الجهاز أكثر متانة ولإبعاد الغبار عن الآلية.

لاحظ فريق iFixit أيضًا أن إحدى البطاريتين يبلغ حجم الأخرى ضعف حجم الأخرى، لكن Microsoft جعلت من الصعب استبدالها باستخدام الكثير من الغراء والبراغي، وهذه البطاريات ليست المكونات الوحيدة التي يصعب استبدالها، رغم ذلك: وجد الفريق أن الأجزاء الوحيدة التي لن يكون من الصعب إزالتها هي شاشات العرض وأغطية الزجاج الخلفي.

يمكنك التحقق من تفكيك iFixit الكامل إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كنت تريد شراء جهاز بقيمة 1400 دولار، إنه أفضل جهاز مزود بشاشة مزدوجة، لكنه لا يزال يعاني من بعض الأخطاء البرمجية، ولقد سلطت iFixit الضوء أيضًا على المشكلة، حيث كشفت أنه كان عليها التعامل مع الأعطال والشاشات المتذبذبة عندما حاولت تحميل صفحات الويب على الجهاز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد