أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شاومي تطلق أحدث أجهزة التلفاز الذكية المتطورة

لم تكتف شركة Xiaomi هذا العام بالنجاحات التي حققتها في مجال الهواتف الذكية بل انتقلت أيضا لإطلاق أجهزة تلفاز ذكية متطورة بأسعار منافسة جدا.

ومن بين أبرز أجهزة التلفاز الذي أعلنت عنها هذه الشركة مؤخرا أتت أجهزة Mi TV 4A Horizon Edition التي حصلت على مواصفات تجعلها من أقوى المنافسين في سوق الإلكترونيات لهذا العام.

وسيطرح من هذه الأجهزة نسختان، نسخة مزودة بمقاس 32 بوصة، دقة عرضها تعادل (1368/768) بيكسل، سيكون سعرها 168 دولارا، ونسخة أكبر بشاشة بمقاس 43 بوصة، دقة عرضها (1920/1080) بيكسل، وسعرها نحو 300 دولار.

وحصلت هذه الأجهزة على نظام تشغيل “أندرويد-9” سيحدث إلى “أندرويد-10” مع نهاية العام الجاري، وعلى ميزات تمكن من التحكم بها عبر مساعد غوغل الصوتي، إضافة إلى العديد من البرمجيات المميزة لتحميل ومشاهدة الأفلام والفيديوهات والمحطات التلفزيونية الرقمية مثل برمجيات “نتفليكس” وبرمجيات Amazon و Prime Video وDisney Plus Hotstar.

وزودتها  Xiaomi  بمعالجات Cortex-A53، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت، وبمنفذ Ethernet، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ HDMI، ومنفذ USB-A، ومكبرات صوت ممتازة من نوع DTS-HD.

المصدر: ixbit

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد