أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مجاناً.. Adobe تعيد إنشاء فرش وأدوات الرسم الخاصة بالفنان Keith Haring

أنبوكسينغ ميتا- ترجمات

ساعد الفنان الشهير كيث هارينغ في تشكيل فن الشارع كما يعرفه معظم الناس اليوم، وكان فنانًا وناشطًا في الوقت نفسه، واعتنق فكرة أن “الفن للجميع”، ومع وضع هذا الشعار في الاعتبار، أعادت Adobe إنشاء 37 فرشاة رقميًا مستوحاة من مجموعة أدوات Haring، ويمكن تنزيل كل فرشاة مجانًا من خلال Adobe Fresco وهي متوفرة في Photoshop.

تمثل الفرش أدوات تتراوح من الطباشير إلى أقلام التحديد، وحبر سومي، وأقلام التلوين، وطلاء الأكريليك، وطلاء الرش، وطلاء التنقيط لجعل الأدوات دقيقة قدر الإمكان، تعاونت Adobe مع Keith Haring Foundation و Photoshop Brushmaker والرسام Kyle T. Webster.

نظر الفريق في كل شيء من الأسطح التي كان هارينغ سيعمل عليها إلى السرعة التي عمل بها، التي غالبًا ما أدت إلى تبلل المواد وتقطير الطلاء.

“لم يكن هذا عملاً سهلاً – إعادة إنشاء ضربات فرشاة كيث، كما كان من الممكن أن يتصرفوا عندما كان هو نفسه يصنع الفن، جاءت مع تحديات فنية – لكننا فخورون بالنتيجة النهائية ولا نطيق الانتظار لمعرفة ما يمكنك إنشاؤه “، قالت Adobe في منشور مدونة.

إضافة إلى منح مستخدمي Fresco و Photoshop فرشًا جديدة، فمن المرجح أن يساعد المشروع المزيد من الأشخاص في التعرف على إرث Haring، لزيادة الوعي بالمشروع، تستضيف Adobe مسابقة فنية، وللمشاركة، يمكن لأي شخص استخدام الفرش الجديدة لإنشاء فن يلفت الانتباه إلى قضية مهمة، مثل البيئة أو المساواة أو التعليم. يمكن للمشاركين إرسال مشاركاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسيحصل ثمانية فائزين على 5000 دولار إضافة إلى عضوية Creative Cloud لمدة عام واحد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد