أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت تتيح بيع أجهزة Xbox Series S و X “بالتقسيط”

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت شركة Microsoft أن Xbox Series X سيصل رسميًا في العاشر من نوفمبر، مع بدء الطلبات المسبقة في 22 سبتمبر. إذا لم تكن مستعدًا لدفع 499 دولارًا لشراء أجهزة ألعاب جديدة، فقد يسعدك معرفة أن Microsoft ستقدم كلاً من Xbox Series S و X مقابل رسوم شهرية.

مقابل 24.99 دولارًا شهريًا لمدة 24 شهرًا، يمكنك الحصول على Xbox Series S و Game Pass Ultimate، مقابل 10 دولارات إضافية شهريًا (34.99 دولارًا) ، يمكنك الحصول على Xbox Series X و Game Pass Ultimate، بالنظر إلى أن اشتراك Xbox Live و Game Pass يبلغ بالفعل 15 دولارًا شهريًا، يمكنك دفع أقل من 10 دولارات إضافية للأجهزة من الجيل التالي، أو 20 دولارًا إضافيًا شهريًا إذا كنت تريد السلسلة X.

يمنحك اشتراك Game Pass Ultimate الوصول إلى مكتبة متجددة تضم أكثر من 200 عنوان، بما في ذلك إصدارات Xbox الحصرية مثل Halo و Forza في يوم إصدارها، ويتضمن كل مزايا Xbox Live Gold، وحقيقة أن Microsoft تضيف EA Play إلى Xbox Game Pass يجعل الاشتراك أكثر جاذبية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها Microsoft تمويلًا لمدة عامين لأجهزتها، في عام 2018، جمعت أجهزة Xbox One S و Game Pass و Live Gold مقابل 22 دولارًا شهريًا لمدة 24 شهرًا، في عالم يمكنك فيه الحصول على اشتراكات لكل شيء، يكون هذا النهج منطقيًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد