أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

تطبيق Apple TV متاح الآن على أجهزة تلفزيون Vizio SmartCast

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

إذا كنت تمتلك جهاز Vizio TV، فربما شعرت بتجاهل مشاهدة مجموعات من الشركات المصنعة مثل Samsung و LG للوصول إلى Apple TV، ولكن الآن يمكنك أيضًا استخدام البرنامج على جهاز التلفزيون. بدءًا من اليوم، يتوفر تطبيق Apple TV – الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى Apple TV + – على أجهزة تلفزيون Vizio SmartCast في الولايات المتحدة وكندا (عبر Variety). إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Apple TV + ولديك تلفزيون Vizio SmartCast مع SmartCast Home من عام 2016 أو ما بعده، فيمكنك الحصول على ثلاثة أشهر مجانية عند التسجيل في خدمة البث.

إلى جانب السماح لك بمشاهدة النسخ الأصلية مثل Greyhound و The Morning Show، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق TV للاشتراك في شبكات متميزة مثل Showtime و Starz من خلال ميزة قنوات Apple، مع نظام المشاركة العائلية الخاص بالشركة، يمكن لما يصل إلى ستة أفراد في المنزل مشاركة اشتراك واحد في قناة Apple TV، ويتيح لك تطبيق التلفزيون أيضًا شراء الأفلام والبرامج التلفزيونية واستئجارها.

بدأ توسع Apple TV خارج النظام البيئي لشركة Apple في CES 2019 عندما أعلنت Samsung أنها ستوفر iTunes لبعض أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بها، ومنذ ذلك الحين، أتاحت Apple التطبيق أيضًا على تلفزيونات LG و Roku وأجهزة Amazon Fire، ولذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنه يمكنك الآن الوصول إلى النظام الأساسي على بعض أجهزة التلفزيون الأكثر شهرة في الولايات المتحدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد