أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

جهاز جديد يوفر نظام Android Auto اللاسلكي لمزيد من السيارات

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

في حين أنه سيكون من السهل العثور على Android Auto اللاسلكي على الهواتف قريبًا، فهذه مسألة أخرى للسيارات، حيث لا تزال التقنية الخالية من الكابلات نادرة خارج بعض العلامات التجارية مثل BMW، ومع ذلك، قد يغير مشروع ممول من الجمهور ذلك، فقد أطلق المطور Emil Borconi-Szdressy مؤخرًا حملة Indiegogo (عبر XDA و 9to5Google) لجهاز دونجل USB لاسلكي، كما يوحي الاسم، يضيف Android Auto لاسلكيًا إلى سيارتك الحالية.

ستحتاج إلى نظام معلومات ترفيهي للسيارة مزود بدعم Android Auto السلكي، في حين أن هذا أمر شائع بشكل متزايد، إلا أنه يستبعد ترقية رحلة قديمة محبوبة، وسيكون الصبر مهمًا أيضًا، حيث قد يستغرق توصيل الدونجل ما يصل إلى 40 ثانية، وقد يكون التوافق أيضًا مشكلة، ورغم أن الفريق يختبر “أكبر عدد ممكن من السيارات والوحدات الرئيسية” ويعتقد أنه يجب أن يعمل مع أي سيارة مجهزة بنظام Android Auto، لا يمكن للمطورين ضمان هذا الدعم في هذه المرحلة.

يعتمد هذا أيضًا على اكتمال المشروع كما هو مخطط له، ويقترب Borconi-Szdressy من تحقيق هدف التمويل الخاص به ويتوقع أن يتم شحن الدونغل الأول في ديسمبر مقابل 55 دولارًا لكل منها، ولكن هناك دائمًا احتمال حدوث تأخيرات أو نكسات أخرى، أنت تدعم المشروع على أمل الحصول على شيء في المقابل، وليس تقديم طلب مسبق.

ومع ذلك، قد يجعل هذا Android Auto عمليًا بشكل أكبر إذا كنت على استعداد للمخاطرة، وقد لا تضطر إلى أن تكون صعب الإرضاء عند التسوق لشراء سيارة أو وحدة رأس، وقد يكون هذا مفيدًا إذا كنت تستخدم هاتفًا قديمًا أيضًا، ويحتاج AAW wireless فقط إلى هاتف يعمل بنظام Android 9 Pie، لذلك قد يساعدك ذلك في تأخير ترقية الجهاز إذا كان Android Auto الخالي من الأسلاك مهمًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد