أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مايكروسوفت تؤجل Halo Infinite حتى عام 2021

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

تتخذ Microsoft و 343 Industries قرارًا بتأجيل إطلاق Halo Infinite حتى عام 2021، بحسب موقع theverge، وتقول 343 Industries إن التأخير مرتبط بوباء فيروس كورونا المستمر، حيث انتقل الموظفون إلى العمل من المنزل وكان تطوير الألعاب الكبيرة أمرًا صعبًا بشكل خاص بالنسبة للكثيرين في الصناعة.

يقول كريس لي، رئيس الاستوديو في Halo Infinite: “لقد اتخذنا القرار الصعب بنقل إصدارنا إلى عام 2021 لضمان حصول الفريق على الوقت الكافي لتقديم تجربة لعبة Halo التي تلبي رؤيتنا”، وأضاف: “إن قرار تغيير إصدارنا هو نتيجة عوامل متعددة ساهمت في تحديات التنمية، بما في ذلك الآثار المستمرة المرتبطة بـ COVID التي تؤثر علينا طوال هذا العام، وأود أن أشيد بالعمل الجاد من فريقنا في 343 Industries، الذين ظلوا ملتزمين بصنع لعبة رائعة وإيجاد حلول لتحديات التنمية، ومع ذلك، فإنه ليس مستدامًا لرفاهية فريقنا أو النجاح الشامل للعبة لشحنها في هذا العيد “.

إنه قرار حذّر رئيس مايكروسوفت إكس بوكس​​، فيل سبنسر، من أنه قد يحدث في وقت سابق من هذا العام، و قال سبنسر في مايو: “أود أن أقول إن المجهول الأكبر هو على الأرجح إنتاج اللعبة، فقط بصراحة”، وأضاف: “يعد إنتاج الألعاب نشاطًا ترفيهيًا واسع النطاق الآن، فلديك مئات الأشخاص يجتمعون معًا لبناء الأصول والعمل من خلال الإبداع.”

كما قام Bungie، مطور Destiny 2، مؤخرًا بتأجيل توسع الشركة الكبير القادم لـ Destiny 2 إلى 10 نوفمبر، مشيرًا إلى صعوبات التطور أثناء الوباء، استشهدت Naughty Dog أيضًا بالوباء لتأجيل إطلاق الجزء الثاني من The Last of Us في وقت سابق من هذا العام.

ومع ذلك، قامت Microsoft بالمضي قدمًا وعرضت Halo Infinite خلال حدث Xbox Game Studios قبل بضعة أسابيع فقط، في ذلك الوقت، كانت Microsoft و 343 Industries لا تزالان ملتزمتان علنًا بإطلاق Halo Infinite جنبًا إلى جنب مع وحدة تحكم Xbox Series X الجديدة، التي من المقرر الآن أن تصل إلى أرفف المتاجر في نوفمبر.

ليس من الواضح ما الذي تغير خلال الأسابيع القليلة الماضية لإجبار Microsoft على تأخير Halo Infinite حتى عام 2021، وكان الاستقبال في اللعبة مختلطًا، مع انتقاد البعض للرسومات والمرئيات في اللعبة، وردت 343 Industries على الانتقادات، معترفة بأن “لدينا عمل يجب القيام به لمعالجة بعض هذه المجالات ورفع مستوى الإخلاص والعرض الشامل للمباراة النهائية.”

مع عدم وجود تاريخ واضح لإصدار Halo Infinite في الأفق، باستثناء إصدار 2021، سيكون لدى 343 Industries الآن متسع من الوقت لتجنب أزمة اللعبة المعتادة ومعالجة ملاحظات المعجبين في الأشهر المقبلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد