أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

مطعم Funky Pizza الشهير يعتمد تطبيق النادل الافتراضي الأول في إسبانيا

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

يعد أحد المطاعم الواقعة على الساحل الشمالي الشرقي لإسبانيا رائداً في تجربة تناول الطعام التي تسمح للعملاء بتجنب التواصل وجهاً لوجه مع الموظفين وتقليل مخاطر الإصابة بفيروسات التاجية، وذلك بحسب رويترز.

يمكن للعملاء في Funky Pizza، في Palafrugell على كوستا برافا المشهورة بين السائحين، تصفح القائمة وطلبها والدفع عبر تطبيق “Funky Pay” على هواتفهم – في المرة الأولى التي يتم فيها دمج تطبيق مصمم خصيصاً لنظام الطلبات في المطعم ضمن اسبانيا.

يقوم النادل بإحضار الطلب إلى الطاولة.

قال صاحب المطعم كارلوس مانيش: “لقد حاولنا من خلال هذا النظام الحفاظ على مسافة مع عملائنا، وهو ما يبحث عنه الناس خلال COVID”.

يقوم الموظفون بإدارة الطلبات من الشاشات خلف الشريط.

كان على المطعم التكيف مع قواعد التباعد الاجتماعي من خلال خدمة الطاولة فقط وتذكير العملاء عند الدخول بارتداء أقنعة الوجه في جميع الأوقات عندما لا يكونون على طاولاتهم.

قالت كلوديا مدينا، 26 سنة، وهي تتناول الطعام في المطعم: “التطبيق سهل الاستخدام للغاية … ويمكنك أيضاً تتبع طلبك ومعرفة متى يكون في المطبخ أو متى سيصل”.

لكن بعض العملاء لم يوافقوا على ذلك، حيث قال العميل خافيير كوماس، 26 سنة ، “أعتقد أننا فقدنا الشعور مع النادل، على سبيل المثال عندما تطلب، لا يمكنك أن تسأل عن تفضيلات أو كميات مختلفة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد