Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

الآن MacOS 8 متاح على macOS وWindows و Linux

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

حوّل مطور Slack Felix Rieseberg حالياً MacOS 8 إلى تطبيق يمكنك تثبيته على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

بعد تحويل Windows 95 إلى تطبيق في عام 2018، قرر Rieseberg تحويل Macintosh Quadra لعام 1991 بالكامل مع Mac OS 8.1 إلى تطبيق Electron واحد، حتى أنه يتضمن عددًا من التطبيقات والألعاب، وذلك بفضل قرص مضغوط تجريبي قديم لـ MacWorld من عام 1997، يمكن تثبيت التطبيق على macOS و Windows و Linux.

ويستخدم جهازًا افتراضيًا لمحاكاة Macintosh Quadra 900 باستخدام Motorola CPU Apple المستخدم قبل الانتقال إلى رقائق PowerPC من IBM، تمكن Rieseberg من الحصول على ألعاب كلاسيكية مثل Duke Nukem 3D و Civilization II و Dungeons & Dragons و Namely و Oregon Trail و Alley 19 Bowling و Damage Incorporated قيد التشغيل، حتى أن هناك مجموعة من التطبيقات والإصدارات التجريبية المثبتة مسبقًا، بما في ذلك Photoshop 3 و Premiere 4 و Illustrator 5.5 و StuffIt Expander و Apple’s Web Page Construction Kit.

رغم تثبيت Internet Explorer و Netscape مسبقًا، إلا أن الإصدارات قديمة جدًا لدرجة أن Rieseberg يقول “لن تتمكن من فتح حتى Google”. في كلتا الحالتين، من المثير للإعجاب أنه تم تشغيل إصدار التسعينيات من نظام التشغيل Mac ليتم تشغيله في جافا سكريبت.

إذا كنت مهتمًا بتجربة التطبيق، فإن جميع الإصدارات المستقلة أقل من 250 ميغابايت ويمكن تنزيلها من GitHub.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد