أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

شركتا Ericsson وNvidia تنسحبان من معرض MWC

أعلنت كلاً من شركتي Ericsson وNvidia الانسحاب من فعاليات معرض الهاتف العالمي الذي ينطلق من برشلونة في 23 من فبراير، وذلك كنتيجة لتداعيات انتشار فيروس كورونا.

قررت كلاً من LG وZTE الانسحاب خلال الفترة الماضية من حضور فعاليات معرض الهاتف العالمي القادمة، نتيجة لانتشار فيروس كورونا، وحرصاً على موظفي الشركات، كما أشارت هذه الشركات إلى خططها لعقد مؤتمرت مستقلة للإعلان عن الجديد من إصدارات الشركات.

ولقد أعلنت Nvidia أيضاً عن التراجع عن حضور مؤتمر MWC 2020، كما أكدت Ericsson أيضاً على أن قرارها بالانسحاب جاء بعد مراقبة تطور انتشار الفيروس، والتوصيات التي جاءت من الجهات الطبية المختصة، حرصاً على سلامة موظفيها.

من جانب أخر أكد Borje Ekholm الرئيس التنفيذي لشركة Ericsson على صعوبة قرار الشركة بالتراجع عن حضور معرض MWC 2020، كما أشار إلى أنه القرار الأفضل لحماية الموظفين.

أيضاً تعد شركة Nvidia أحد الرعاة الرسميين لمعرض MWC 2020، حيث عقدت شراكة مع GSMA لتنظيم فعاليات المعرض، واستعراض تقنية الذكاء الاصطناعي و5G.

يذكر أن GSMA وهي الجهة المنظمة لفعاليات معرض MWC قد أكدت على رصد التطورات التي تطرأ مع انتشار فيروس الكورونا، ومدى تأثير انتشار الفيروس على فعاليات المعرض هذا العام.

التقنية بلا حدود

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد