أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

آبل قد تطلق قاعدة شحن لاسلكي في النصف الأول من 2020

من المتوقع أن تطلق الشركة قاعدة الشحن اللاسلكي بعلامتها التجارية في النصف الأول من العام الجاري 2020، وفقاً للمحلل Ming-Chi Kuo، على الرغم من أن المنتج قد لا يكون تماماً مثل الذي يأمل به المستخدمون.

على وجه التحديد، توقع المحلل أن تصدر الشركة آيفون 4.7 أنش بشاشة LCD، وتحديث آيباد برو و ماك بوك برو بالإضافة إلى ماك بوك إير جديد، بالإضافة إلى سماعة لاسلكية فوق الأذن و قاعدة الشحن لاسلكية صغيرة.

تحظى قاعدة الشحن بأهمية خاصة، حيث حاولت شركة آبل إطلاقها تحت إسم AirPower في السنوات الماضية و فشلت، حيث كان مشروعاً طموحاً، و وعد بالشحن اللاسلكي للأجهزة المتوافقة مع Qi مثل آيفون و السماغة اللاسلكية، فضلاً عن الساعة الذكية، لكن الشركة واجهت مشاكل في الجودة التي لم تتمكن في التغلب عليها، لذلك لم تطلق المنتج.

لم يقدم المحلل المزيد من التفاصيل حول قاعدة الشحن الجديدة بإستثناء أنها ستكون صغيرة، ولكن بالنظر إلى فشل الشركة في تحقيق قاعدة الشحن السابقة، يمكن إفتراض أن المنتج القادم لن يكون AirPower نفسه، بل قاعدة شحن أخرى عالية الجودة تعمل لشحن آيفون و الساعة الذكية.

المصدر: Apple Insider

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد