أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

هاتف غالكسي Z فليب قادم في 14 فبراير بسعر $1,400

يفصلنا الآن عن حدث Unpacked الخاص بسامسونغ أقل من أسبوعين الآن، وضمن هذا الحدث سيتم الإعلان رسميًا عن هواتف غالكسي S20 إلى جانب هاتف سامسونغ القابل للطي الجديد غالكسي Z فليب، واليوم سنتحدّث عن الأخير حيث ظهرت شائعة تفيد بأن الهاتف سيتم إطلاقه في وقت قريب جدًا.

هاتف غالكسي Z فليب سيتم إطلاقه في 14 فبراير، أي بعد عقد الحدث بثلاث أيام فقط! وهو إن دل على شيء فسيدل عن مدى استعداد وجاهزية سامسونغ لإطلاق الهاتف، وهو بحد ذاته يبشّرنا بأن الهاتف لن يأتي مع مشاكل جوهرية مثل تلك التي أتت في الجيل الإصدار الأول من غالكسي فولد.

إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي بسعر 1400 دولار أمريكي وهو ما يوازي 5250 ريال سعودي تقريبًا! وهذا السعر وإن كان مرتفعًا مقارنة بالهواتف العادية إلا أنه ممتاز بالنسبة للهواتف القابلة للطي، خاصةً أن هواتف مثل ميت X وغالكسي فولد قد تم إطلاقها بسعر مرتفع جدًا وصل إلى 2400 دولار أمريكي!

إضافة إلى هذا فشائعة أخرى قد أكدت أن الهاتف سيأتي بأربعة ألوان مختلفة وهي الأسود، الفضي، الذهبي والوردي! في سابقة جديدة بالنسبة للهواتف القابلة للطي.

المصدر: SamMobile

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد