Unboxing MENA | انبوكسينغ مينا

موزيلا تطلق المرحلة التالية من الإصدار التجريبي لـ Firefox Private Network VPN

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

أعلنت موزيلا اليوم أن شبكة فايرفوكس الخاصة (FPN) التي تتيح لك تشفير اتصالات فايرفوكس، أصبحت الآن في مرحلة تجريبية طويلة بعد أشهر قليلة من الاختبار المحدود نسبياً في برنامج Firefox Test Pilot. ومع ذلك، لا يتوفر هذا الإصدار التجريبي إلا للمستخدمين في الولايات المتحدة، وتقتصر الخدمة المجانية على 12 ساعة من التصفح المشفر على إصدار سطح مكتب فايرفوكس في الوقت الحالي. ستحتاج أيضاً إلى حساب فايرفوكس لاستخدام الإضافة.

ربما الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن موزيلا تعمل أيضاً على خدمة VPN على مستوى الجهاز أكثر تميزاً التي ستقوم بتشفير جميع استخدامات تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات عبر أجهزة Windows 10 (مع أنظمة أساسية أخرى قادمة).

سيكون السعر التمهيدي هو 4.99 دولار شهرياً، مما يجعل هذه الخدمة الأولى التي تفرض موزيلا رسوماً مباشرة على المستخدمين مقابلها. من المحتمل أن تتغير هذه الأسعار ، مع علم موزيلا بما يرغب المستخدمون في دفعه وتطور الخدمة. نظراً لأن تشغيل VPN أمر مكلف، فمن المؤكد أنه لا يمكن للمؤسسة تقديمه مجاناً.

الجديد أيضاً اليوم هو تحديث لـ Firefox Preview، متصفح الجيل التالي من الأجهزة المحمولة للمجموعة استناداً إلى محرك GeckoView الخاص بها، إضافة إلى دعم صورة في صورة لجميع مواقع الفيديو على سطح مكتب فايرفوكس.

Firefox Preview هو نسخة تجريبية متاحة للجمهور لتكرار جديد من فايرفوكس لنظام أندرويد. الأبرز هنا هو أن Firefox Preview ستحصل الآن على حماية تتبع معززة، على غرار إخوانها على سطح المكتب، إضافة إلى ميزات جديدة أخرى مثل أداة بحث جديدة للشاشة الرئيسية لنظام أندرويد وعلامة تبويب Send مجددة لإرسال علامات التبويب أو مجموعات علامات التبويب إلى جهات أخرى الأجهزة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد