أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بالفيديو والصور تسريبات توضح شكل هاتف سامسونغ غالاكسي إس 11

أنبوكسينغ مينا- ترجمات

كشفت التسريبات أن هاتف Galaxy S11 من سامسونغ سيحتوي على كاميرا سيلفي مركزية ومجموعة من الكاميرات الخلفية مع خمس عدسات منفصلة.

ووفقاً لتغريدة من أحد الأشخاص الذين يتكرر تسربهم علىOnLeaks، فإن التغييرات الملحوظة في الإصدار التالي من هاتف جالاكسي من سامسونغ، الذي لن يتم إصداره حتى العام المقبل، تشمل مجموعة من الكاميرات الأمامية التي تم إعادة تحديد موقعها.

وتشير التصميمات التي تم إجراؤها بواسطة موقع الهواتف الذكية 91mobile إلى أنه سيتم وضع كاميرا سيلفي مركزية ذات ثقب صغير في منتصف الجهاز.

وإضافة إلى الكاميرا الأمامية الجديدة، تشير OnLeaks إلى أن العدسة الخلفية للهاتف ستخضع أيضاً لبعض التغييرات.

من الواضح في التسريبات أن الهاتف يضم كاميرات خلفية يصل عدد عدساتها إلى خمس منفصلة موزعة على صفين عموديين وهي موجودة في الجانب العلوي الأيسر من الجانب الخلفي للجهاز.

قد توفر هذه العدسات قدراً أكبر من التنوع والتكبير وقد تشتمل على إصدارات حساسة للعمق وعمق عريض.

من الممكن أن تأتي كاميرا السيلفي بدقة 108 ميجا بكسل وقد طورتها شركة سامسونغ بالشراكة مع شايومي وتم تضمينها لأول مرة في Xiaomi’s Mi Note 10.

يبدو أن الشاشة أيضاً منحنى قليلاً عن S10 وستكون شاشة AMOLED التي تمتد 6.7 بوصة.

ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تضمين جميع المواصفات بالفعل في المنتج النهائي من سامسونغ نظراً لعدم توقع الكشف عن الهاتف فعلياً حتى شهر شباط من العام القادم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد