أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

دبي تختتم بطولة العالم للروبوتات والذكاء الاصطناعي

اختتمت أمس منافسات بطولة العالم للروبوتات والذكاء الاصطناعي فيرست جلوبال التي تحتضنها دبي في الفترة من بين 24 إلى 27 تشرين الأول الجاري، بمشاركة أكثر من 1500 متنافس من 191 دولة، في حدث هو الأكبر عالمياً في مجال الروبوتات، ينظم للمرة الأولى في المنطقة، إذ تصدر كازاخستان المركز الأول و32 فريقاً تنافسوا أمس في النهائيات.

كما أشاد المشاركون في البطولة بشكل لافت حول مستوى التنظيم الاحترافي الذي تشهده المسابقة المقامة في دبي، واعتبروا أن هذه البطولة تعد الأقوى تاريخ البطولة، معربين عن سرورهم بالتسهيلات التي وفرها المنظمون، ما عكس روحية وتوجهات عام التسامح بدولة الإمارات.

كما حضر اختتام البطولة كوكبة من المسؤولين والسفراء في دولة الإمارات وخبراء بمجالات الروبوتات والذكاء الاصطناعي من دول العالم، ووسائل إعلام محلية وإقليمية وعالمية لتغطية هذا الحدث الذي يؤكد مكانة الإمارات العالمية في مجال التكنولوجيا والابتكار، ونشر قيم التعاون البنّاء، وتحظى دبي بمستوى رفيع من الإمكانيات والمؤهلات التي عززت استضافتها لبطولة العالم للروبوتات والذكاء الاصطناعي خاصة واحتضان الشباب العربي في كافة مجالات الابتكار بشكل عام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد