أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

T-Mobile تتسارع على عربة ال5G!

كانت الاتصالات بطيئة في القفز على عربة 5G. لكن T-Mobile تتقدم من خلال إطلاق خدمة Voice over 5G التجارية اليوم في مناطق محدودة من بورتلاند وسالت ليك سيتي. في الوقت الحالي ، سيتمكن فقط العملاء الذين لديهم هواتف Samsung Galaxy S21 5G من الوصول إلى التكنولوجيا. لذلك في حين أن هذا حجم عينة صغير حقًا ، تقول T-Mobile إنها تخطط لمواصلة طرح الميزة في مناطق أخرى وعلامات تجارية أخرى لهواتف 5G في وقت لاحق من هذا العام. كما سيصل دعم Samsung Galaxy S22 في وقت لاحق من هذا العام.

هذا ويحتوي Samsung Galaxy S21 مع 5G على HD Voice + ، ولكن كما لاحظ بعض العملاء ، لا توجد إمكانية لاستخدام هذه الميزة الرائعة عبر 5G. فبالنسبة للعملاء الذين لا يستخدمون T-Mobile ، فمن المحتمل أن تواجه انتظارًا أطول للمكالمات الصوتية 5G. بالإضافة إلى ذلك، لم تجعل كل من AT&T و Verizon المكالمات الصوتية من الجيل الخامس أولوية حتى الآن. وصرح AT&T لـ Fierce في بيان: “نخطط لتطبيق VoNR عندما نعتقد أنه يمكننا تقديم تجربة صوتية تنافس قدرات HD Voice الخاصة بنا”.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد