أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

شارك المشاريع الحية؛ الآن مع Live Share!

ما هو أفضل من مجرد مشاركة شاشتك مع الزملاء؟ مشاركة المشاريع الحية التي يمكن للجميع تحريرها في نفس الوقت. هذا هو جوهر ميزة Live Share الجديدة من Microsoft ، والتي تسهل على تطبيقات Teams تمكين التعاون في الوقت الفعلي. وإذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فذلك لأن Microsoft أعلنت عن خطط لجعل Teams تذهب إلى الموقع للتطبيقات التعاونية العام الماضي. وتعتمد Live Share على Fluid Framework ، وهي محاولة Microsoft لتفتيت مكونات المستندات التقليدية ، والتي تعد أيضًا جوهر تطبيق Loop الذي ظهر لأول مرة في الخريف الماضي.
هذا وتقول Microsoft إن بعض الشركاء ، بما في ذلك Accenture و Frame.io و Hexagon ، يقومون بالفعل ببناء تجارب Live Share داخل Teams. وسيستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة كيفية استفادة المطورين من Live Share ، ولكن نظرًا لظهور العمل عن بُعد على مدار السنوات القليلة الماضية ، فمن المؤكد أنها طريقة مثيرة للاهتمام لتحفيز المزيد من التعاون. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Microsoft عن Teams جديد و Microsoft 365 SDK ، بالإضافة إلى التوافر العام لـ Fluid Framework ، وكلاهما من شأنه أن يسهل على المطورين إحضار تطبيقاتهم إلى عروض الشركة السحابية.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد