أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

Starlink for RV: لسكان المركبات المتنقلة…

أطلقت Starlink منتجًا جديدًا مخصصًا خصيصًا لسكان المركبات المتنقلة وأولئك الذين لا يطيقون الانتظار للاتصال بخدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية. فأثناء التقدم بطلب للحصول على طبق Starlink العادي والخدمة ستضع العملاء في قائمة انتظار حتى عام 2023 ، يتوفر Starlink for RVs على الفور وسيتم شحنه إلى المشترين في الوقت الحالي. ما هو الجانب السلبي؟ دائمًا ما يتم إلغاء ترتيب أولويات موارد الشبكة ، وتكلف الخدمة 135 دولارًا ، وهو ما يزيد بمقدار 25 دولارًا عن اتصال Starlink العادي.

هذا وبعبارة أخرى، يكلف خيار المركبات المتنقلة نفس تكلفة اتصال Starlink العادي مع ميزة قابلية النقل التي تم تقديمها في شهر مارس والتي تتيح للعملاء استخدام الخدمة أثناء تواجدهم بعيدًا عن المنزل. كما يتطلب الاتصال المنتظم أن يكون لدى الشخص خدمة منزلية أولاً ، ومع ذلك ، قد لا يكون ذلك ممكنًا لبعض الأشخاص. يوتمثل الاختلاف الآخر في أن منتج عربات سكن متنقلة يمنح العملاء القدرة على إيقاف الخدمة مؤقتًا وإلغاء إيقافها مؤقتًا ، حتى يتمكنوا من التحكم في وقت بدء فواتيرهم وانتهائها.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد