أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

McLaren تنتقل إلى Formula E!

تبدأ أخبار الفريق في التسخين قبل الظهور الأول لفورمولا إي Gen3 الموسم المقبل ، واليوم تم الإعلان رسميًا عن أحد أكبر الإعلانات المتوقعة. فقبل سباق Berlin E-Prix ، أعلنت شركة McLaren Racing انتقالها إلى Formula E للموسم التاسع ، والتزمت بإشراك فريق عندما تبدأ المواصفات الجديدة للمسلسل أولى دوراتها التنافسية. كما بدأت الشائعات تنتشر منذ أسابيع بأن الشركة ستشارك في سلسلة سباقات السيارات الكهربائية بالكامل.

ووفقًا للتقارير ، ستستحوذ ماكلارين على فريق Mercedes-EQ للفورمولا إي. سيبقى مدير الفريق الحالي إيان جيمس لضمان “انتقال سلس”. Mercedes-EQ هو فريق بطولة العالم الحالي وفاز السائق نيك دي فريس بلقب السلسلة الفردية في عام 2021 لإكمال موسم الكأس المزدوجة. وأوضح زاك براون ، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين ريسينغ ، أن توفير منزل جديد لفريق فورمولا إي “الرائد في فئته” الذي بنته مرسيدس كان “مرضيا”. لا توجد أي معلومات عن تشكيلة السائقين حتى الآن ، لكن زميل دي فريس Stoffel Vandoorne سينتقل إلى DS Penske الموسم المقبل.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد