أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

تجربة Android ليست كاملا حتى الآن!

كانت الكلمة الرئيسية لـ Google I / O 2022 مخيبة للآمال إذا كنت تتوقع ترقية Android رئيسية عالجت مشكلات عميقة الجذور ، على الأقل بناءً على التفاصيل التي تمت مشاركتها حتى الآن. إلا أن الشركة لم تقض الكثير من الوقت في مناقشة Android 13 ، وكانت معظم التحديثات المعلنة معروفة أو ثانوية أو كليهما، بحيث تم تعريفهم إلى حد كبير من خلال وسائل الإعلام وضوابط الخصوصية. وعلى الرغم من أننا ربما لم نشهد جميع ميزات Android 13 حتى الآن ، وهناك بالفعل بعض التحسينات المفيدة حقًا، فإن الوضع الراهن سيظل إلى حد كبير كما هو.

وهذا مؤسف. فبينما يعد Android نظامًا أساسيًا قادرًا للغاية مع بعض الأجهزة الاستثنائية لمطابقتها ، لا يوجد جهاز واحد يسجل كل تجربة بشكل جيد باستمرار. اشترِ هاتفًا قويًا ومن المحتمل أن تكون مثقلًا ببرامج غريبة ؛ احصل على نسخة Android التي تحلم بها وقد تضطر إلى استخدام كاميرات أو شرائح متواضعة. حان الوقت لتعمل Google والشركات المصنّعة معًا لإنتاج أجهزة يمكن أن توصي الآخرين بها بسهولة أكبر.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد