أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات
ARISPA

Iamterminal: من طلاب الترمينال وإليهم!

يقال أن الحاجة أم الإختراع؛ ويتجلى ذلك كل يوم عبر محيط الاختراعات الذي يزداد كل يوم. وفي هذا السياق، جاء الاختراع لبنانيا؛ فقد قام بعض الطلاب الذين لم يجد تلخيصا ليدرسوا منه لامتحانات الشهادة الثانوية في لبنان؛ ببرمجة منصة إلكترونية مخصصة لذلك.

هذا وقام الشباب الثانوي اللبناني “خليل المرتضى سمور”، “علي عبد الغفار”، “محمد علي حمود”، “أحمد محمد”، بإشراف الأستاذ “حسن دهيني” بتصميم منصة إلكترونية لجمع التلخيصات الدراسية، ثم توسّع الأمر ليشمل ورش حول الاختصاصات الجامعية وتنظيما للأوقات الدراسية ونصائح دراسية للطلاب.

وتتميز المنصة بست خدمات رئيسية تشمل شروحات الدروس، الدورات الرسمية، الروزنامة الدراسية (والتي تساعد الطالب على تنظيم وقته في الدراسة)، بالإضافة إلى القدرة على السؤال والحصول على الإجابة من أساتذة متخصصين ذوي خبرة، دون نسيان النصائح الدراسية والمجتمع الذي يسمح للطلاب بمساعدة بعضهم البعض. ومن ناحية أخرى، فإن المنصة تساعد على ربط الطلاب بالأساتذة الخصوصيون الذين يشتركون فيها.

اشتراك مجاني
اشتراك مجاني
لتصلك الاخبار وللمشاركة في المسابقات ادخل بريدك الالكتروني
يمكنك الغاء الاشتراك ساعة ما تشاء

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد