أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

Samsung تفرض رسوم إضافية!

سيتعين على عملاء مسبك الرقائق من Samsung قريبًا دفع المزيد مقابل خدمات الشركة. فوفقًا لـ Bloomberg ، تجري شركة التكنولوجيا العملاقة بالفعل محادثات مع عملائها حول فرض رسوم إضافية بنسبة تتراوح بين 15 و 20 بالمائة لتصنيع رقائقهم ، اعتمادًا على مدى تطور منتجاتهم. سامسونج هي أحدث شركة في الصناعة؛ ترفع أسعارها في محاولة لمواكبة التكاليف المتزايدة لشراء المواد في خضم أزمة سلسلة التوريد العالمية.

هذا وإن الشركات التي تحتاج إلى شرائح مُصنعة على عقد قديمة ستواجه أكبر ارتفاع في الأسعار ، والذي سيتم تطبيقه في وقت ما في النصف الثاني من هذا العام. وعلى ما يبدو ، لقد انتهت Samsung بالفعل من التفاوض مع بعض عملائها ، لكنها لا تزال قيد المناقشة مع الآخرين حاليًا. وكانت قد حققت أعمال سامسونغ في مجال السباكة أعلى مبيعاتها في الربع الأول على الإطلاق للأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022. وفي حين أن الشركة متفائلة بشأن مستقبلها ، فإنها تتوقع أيضًا أن يستمر نقص المكونات العالمية في التأثير على أعمالها. كما ترتفع تكاليف التصنيع بنسبة تصل إلى 30 في المائة في المتوسط ​​أيضًا ، مما يعني أن شركات المسبك يجب أن تتقاضى رسومًا أكبر لتحقيق ربح.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد