أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

اوبو تخطط لإطلاق هاتف k9x في هذا الوقت

تستعد شركة Oppo لعقد حدث في 12 من ديسمبر المقبل لكشف النقاب عن هاتفها الجديد Oppo K9x.

رصدت التسريبات خلال الأسبوع الماضي إصدار جديد من سلسلة هواتف K9 في قاعدة بيانات TENAA، ولقد أوضحت التسريبات اليوم أن الهاتف ينطلق بعنوان Oppo K9x، كما يحاكي تصميم Realme Q3 من الخارج.

من جانب أخر أوضحت التسريبات بعض من مواصفات K9x الذي يأتي برقاقة معالج Dimensity 900، كما يتوفر الهاتف في 12 من ديسمبر بثلاثة من النماذج المختلفة في الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية.

أيضاً من المقرر أن تقدم Oppo هذا الإصدار للأسواق بمستوى تسعير جيد، ولقد كشفت تسريبات TENAA عن أن الهاتف يأتي بشاشة LCD بحجم 6.5 إنش وجودة عرض Full HD Plus، كما تضم الشاشة مستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بمعدل تحديث 120 Hz، ويضم مستشعر Sony IMX471 في الكاميرة الأمامية.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر OmniVision OM64B رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، بحجم بيكسل 0.7 μm، وحجم مستشعر 1/1.97.

ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh، وتقنية VOOC 4.0 للشحن السريع بقدرة 30W، كما يأتي Oppo K9x بمنفذ USB C، وتقدم Oppo النموذج الرئيسي من الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

المصدر : gsmarena

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد