أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

أول تسريبات لهاتف غوغل القادم Google Pixel 6A

كشفت تسريبات لأول مرة مواصفات هاتف Google Pixel 6A وتعتزم شركة غوغل إطلاقه مع بداية عام 2022، بعد أسابيع قليلة من الكشف عن هواتف Google Pixel 6 .  

وبحسب موقع The Verge فإن هاتف Google Pixel 6A من الفئة المتوسطة ينتمي لمجموعة Pixel A التي تصدرها الشركة بأسعار مناسبة مع إمكانات جيدة.

كما سيتميز هاتف Google Pixel 6A بشاشة قياس 6.2 بوصة من نوع OLED ، مع تصميم مميز شبيه من الخلف لهواتف بيكسل 6 حيث سيحتوي على نفس شريط الكاميرا السوداء من الخلف،  وكاميرا مزدوجة وفلاش، ونوتش في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية.

هذا وسيحصل هاتف غوغل Google Pixel 6A على مستشعر للبصمة مثبتة على السطح الخارجي للهاتف مع محاولة لتحسين مشاكل أداء الماسح الضوئي لتفادي المشكلات المتكررة معه، مع مكبر مكبر صوت وميكروفون ومنفذ شحن من نوع USB-C  وذلك في أسفل الهاتف.  

كما سيعمل هاتف Google Pixel 6A بمعالج من تصنيع شركة غوغل نفسها وهو Google Tensor مع نظام حماية Titan M2 security وحصلت عليه هواتف بيكسل 6 ويقدم حماية كبيرة للمستخدمين لتفادي الثغرات والهجمات الإلكترونية.  

ومن الحتمل أن يحتوي هاتف Google Pixel 6A على بطارية كبيرة سعة 4500 مللي أمبير ، تدعم الشحن السريع السلكي بقوة 22 واط ، مع نظام التشغيل الأحدث من الشركة أندرويد 12 ، وكذلك ميزات كبيرة من تطبيق الصور الخاص بها . 

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد