أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

فكر مرتين قبل استخدام هذا التطبيق وإلا سيحظرك واتساب للأبد

في الآونة الأخيرة تم الحديث كثيراً عن فكرة استخدام تطبيقات بديلة لتطبيق الدردشة واتساب.

تقوم هذه التطبيقات على منح المستخدمين الميزات التى لا يتيحها  واتساب، مثل قراءة السائل المحذوفة والتعديل على الرسائل المرسلة وغيرها.

وبحسب موقع  The Times of India فإن تطبيق واتساب حذر كثيرا من هذه التطبيقات الشبيهة له والتي تتيح ميزات لا يمكن إتاحتها أبدا حيث تعد انتهاكا للمستخدمين، كما أنها تتعدى على حقوق تطبيق واتساب نفسه . 

وقرر واتساب منذ فترة أن أي مستخدم سيستخدم هذه التطبيقات سيتم حظره نهائيا من التطبيق الأصلي ولن يستطيع العودة مرة أخرى إليه، كما حذر واتساب من تطبيق جديد ظهر مؤخرا يسمى WhatsApp Delta . 

ويعد تطبيق WhatsApp Delta من أخطر التطبيقات التي يمكن استخدامها حيث أنه يقوم بانتهاك خصوصية المستخدم أولا ثم يقوم بتعريض مستخدمه للحذف بشكل نهائي من واتساب الأصلي.

ويوفر WhatsApp Delta تعديل الكثير من التخصيصات مثل اللون الأساسي ولون التمييز وموضوع التطبيق ونمط الخط المخصص وواجهة المستخدم الرئيسية وواجهة المستخدم للرسائل وغيرها.

كما يمنح التعديل أيضًا ميزات مثل الرد التلقائي ومشغل الفيديو التابع لجهة خارجية وحظر المكالمات وإخفاء حالة الاتصال وإخفاء إخطار الكتابة وعدم الإزعاج وغيرها.

يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال ملفات صوتية كبيرة وملفات فيديو وصور عالية الدقة باستخدام الوضع. كما يسمح للمستخدمين بتمديد مدة الحالة التي شاركوها على التطبيق. 

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد