أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

بورش تكشف النقاب عن تايكان GTS و سبورت توريزمو EVs

كشفت بورش عن خيارين جديدين لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على واحدة من سيارات تايكان EVs: تايكان مع لقب GTS الأسطوري وطراز جسم ثالث يسمى GTS Sport Turismo. قال Kevin Giek ، نائب الرئيس لخط طراز Taycan ، إن GTS “تقع فوق Taycan 4S وتحت مشتقات Taycan Turbo ، لذا فهي تمثل نقطة حلوة حقيقية في النطاق.” بحسب TechCrunch.

تطلق شركة صناعة السيارات الفاخرة على نسخة GTS اسم “رياضي متعدد المستويات” يبلغ مداها 504 كم أو 313 ميلاً ، مما يجعلها أول تايكان يكسر علامة 500 كم. تم تكييف التعليق الهوائي التكيفي في الطراز خصيصًا مع GTS ، وتحتوي على تفاصيل سوداء أو داكنة من الخارج – بما في ذلك الواقي الأمامي وقواعد المرايا الخارجية وزخارف النوافذ الجانبية – كما هو معتاد في سيارة GTS.

وفي الوقت نفسه ، فإن تايكان سبورت توريزمو هي مزيج بين كروس توريزمو وصالون الرياضة ، على الرغم من أنها لا تحتوي على عناصر للطرق الوعرة. لديها صورة ظلية رياضية وخط سقف مائل للخلف من تايكان كروس توريزمو ، ومساحة رأسها الخلفية أكبر بمقدار 45 ملم (حوالي 1.7 بوصة) من صالون تايكان الرياضي. يمكن لكل من GTS و Sport Turismo الانتقال من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (62 ميلاً في الساعة) في غضون 3.7 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 250 كيلومترًا في الساعة (155 ميلاً في الساعة).

ستبدأ أسعار Taycan GTS و Sport Turismo من 131،834 يورو (149،000 دولار أمريكي) و 132،786 يورو (150،000 دولار أمريكي) على التوالي. سيتجه كلاهما إلى التجار في ربيع عام 2022 ، وسيتبع ذلك المزيد من خيارات المحرك لـ Sport Turismo. ستعرض بورش أيضًا السيارات الكهربائية الجديدة في معرض لوس أنجلوس للسيارات ، الذي سيعقد من 19 نوفمبر إلى 28 نوفمبر ، لذلك سنسمع المزيد عن السيارات الجديدة في الأيام المقبلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد