أخبار التكنولوجيا، المنتجات و الشركات

موعد الإطلاق الرسمي لجهاز التابلت Matebook E من هواوي

أعلنت شركة هواوي الصينية الموعد الرسمي لجهاز التابلت Matebook E ، في حدث كبير  بالصين يوم 17 نوفمبر المقبل وستعلن الشركة عن ساعة Watch GT Runner الذكية جنبا إلى جنب مع التابلت، مع الإعلان عن لوحة مفاتيح قابلة للفصل.

وحسب موقع GSMArena فإن آخر إصدار من جهاز التابلت Matebook أطلقته هواوي كان في عام 2019، حيث سيشهد الجهاز الجديد Matebook E عددا من الترقيات والتحسينات الكبرى. 

وسيحصل جهاز التابلت Matebook E على القلم الذكي Huawei M Pencil، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، في أعلى الجانب الأيسر، بالإضافة إلى شاشة بجوانب منحنية تعتبر الأنحف على الإطلاق.

Huawei is bringing new Matebook E on November 17

وسيعمل جهاز التابلت Matebook E بمعالج من نوع  Snapdragon 850 يقدم أداء سريعا وقويا من شركة كوالكوم الأمريكية، مع نظام التشغيل Windows 11 الأحدث من مايكروسوفت، مع قائمة Start في شريط المهام.  

وستنطلق ساعة Watch GT Runner الذكية جنبا إلى جنب مع جهاز التابلت Matebook E بعدد من المواصفات المميزة منها مقياس YHE القادر على قراءات ضغط الدم بشكل دقيق، مع مستشعر SpO2 الذي يختبر الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى مخطط كهربية القلب ECG ، ومتتبع ضغط الدم، وتتبع مسارات التمرين.

صدى البلد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد